Examine This Report on خطاب التغطية

Wiki Article



الأسئلة الشائعةتواصل معناخصوصيةتعليمات الاستخداممن نحنالمعايير التحريرية

قدرة على إعداد التقارير المالية والميزانيات ومراجعتها.

تأكد من أن خطاب التقديم الخاص بك يتوافق مع المعلومات الموجودة في السيرة الذاتية الخاصة بك، ولكنه يقدم أيضا رؤى أعمق وسياقاً غير موجود في السيرة الذاتية.

من خلال استخدام هذه الموارد، ستكون مجهزاً جيداً لإنشاء خطاب تقديم على وظيفة مقنع وجذاب يعزز طلبك بشكل عام ويزيد من فرصك في الحصول على وظيفة الأحلام.

يعد خطاب التغطية المصمم جيداً عنصراً أساسياً في أي طلب عمل، ويكمل السيرة الذاتية من خلال إظهار شخصيتك ومهارات الاتصال الخاصة بك. غالباً ما تكون صياغة خطاب الغلاف المثالي أكثر صعوبة من تطوير سيرة ذاتية احترافية.

في هذا المقال، سنستعرض نموذجاً لرسالة تغطية لوظيفة محاسب، ونقدم بعض النصائح القيمة التي يمكن للمتقدمين استخدامها لصياغة رسالة تحفيزية جذابة تزيد فرصهم في الحصول على الوظيفة.

خطاب التقديم على وظيفة، المعروف أيضاً باسم خطاب التغطية، هو مستند رسمي يتم تقديمه في طلب التوظيف مع السيرة الذاتية إلى صاحب العمل المحتمل. والغرض الأساسي منه هو تقديم نفسك لمدير التوظيف، وإبراز مؤهلاتك وخبراتك، وشرح السبب في كونك المرشح الأنسب للوظيفة.

ألست متأكدًا من المهارات والخبرات التي يجب أن تعرضها؟ عادةً ما يتم إدراج أهم متطلبات الوظيفة أولاً في الوصف الوظيفي، أو يتم ذكرها أكثر من مرة.

سوف يفتقر خطاب الغلاف الخاص بك إلى العرض التقديمي المقنع الضروري لإحداث انطباع قوي، ومن المحتمل أن يتم التغاضي عن طلبك.

فيسبوك ‫X لينكدإن بينتيريست واتساب تيلقرام ڤايبر مشاركة عبر البريد طباعة

الفقرة الأولى : في الفقرة الأولى ، يجب أن تشير إلى سبب الكتابة إلى اضغط هنا هذه الشركة . قم بذكر الإعلان الذي وجدت سواء على الأنترنت أو الجرائد وما إلى ذلك وكتابة الرقم التسلسلي له أو إسم الوظيفة التي تريد أن يتم توظيفك فيها .

تنقسم رسالة التغطية الجيدة والمكتملة من كل الجوانب إلى أربع فقرات . إليك كيفية تنظيم رسالة التغطية بشكل مثالي ، يجب مراعاة الشيء التالي : يجب أن تكون رسالة التغطية مصممة خصيصا لوظيفة معينة لا أن تكون شاملة لكل الوظائف والسبب سنتطرق له في الموضوع .

” إلى السيّد أحمد أحمد، مدير قسم المبيعات في الشركة “س”:

بالإضافة إلى ذلك، تأكد من تضمين رمز البلد إذا كنت تتقدم بطلب إلى شركة بالخارج بسيرة ذاتية باللغة الإنجليزية.

Report this wiki page